انطلقت صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٩ تموز ٢٠٢٤ الامتحانات التنافسية للمتقدمين للدراسات العليا لبرنامجي الدكتوراه والماجستير في الكلية التقنية الهندسية الكهربائية.
إذ تفقد الاستاذ الدكتور وضاح عامر حاتم رئيس الجامعة التقنية الوسطى سير الامتحان التنافسي يرافقه الاستاذ الدكتور عادل احمد عبيد عميد الكلية وا.م.د. حازم فالح حسن مسؤول الدراسات العليا في رئاسة الجامعة وا.م.دعمر نمير الزهيري معاون العميد للشؤون العلمية.
هذا وقد اطلع السيد رئيس الجامعة على الاسئلة الموضوعة اثناء تفقده للقاعات الامتحانية المهيأة لاداء الطلبة الامتحان التنافسي، وتحدث الى بعض الطلبة مستفسرا عن معدلاتهم والجهات التي تخرجوا منها، كما اطلع سيادته ايضا على عملية التنظيم وتوزيع الطلبة على القاعات مشيدا بدور الكلية وعمل اللجان التنظيمية في عملية سير الامتحانات ومثمنا الجهود المبذولة في نجاح الامتحانات بانسيابية عالية متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.
من جانبه اوضح السيد عميد الكلية ان عدد الطلبة المشمولين بالامتحان التنافسي للدراسات العليا بلغ (١٨٦) طالب وطالبة لبرنامج الماجستير في تخصص الهندسة الكهربائية و هندسة الاجهزة الطبية وهندسة السيطرة والاتمتة وهندسة الحاسوب، و(٥) طلاب لبرنامج الدكتوراه في قسم هندسة الحاسوب، موضحا ان هذا الامتحان يعد احد معايير التفاضل في القبول مع معدلات التخرج، وقد اعرب عن شكره للجهود التي قدمها رؤساء الاقسام العلمية واللجان التحضيرية والتنظيمة للامتحان التنافسي متمنيا التوفيق والنجاح للجميع.
https://binaprajapress.kemendagri.go.id/lib/