اهم المواضيع

الاخبار

متابعته المنصات الإلكترونية من قبل السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى

   
46 مشاهدة   |   0 تقييم
تحديث   22/02/2021 9:26 مساءا

خلال متابعته للمنصات الإلكترونية السيد رئيس الجامعة التقنية الوسطى يؤكد على أهمية الالتزام بتوقيتات بث المحاضرات العلمية .

أكد الأستاذ الدكتور عبد المحسن ناجي المحيسن رئيس الجامعة التقنية الوسطى على أهمية الالتزام بتوقيتات بث المحاضرات الإلكترونية في موعدها المحدد في الجداول المعلنة إلى الطلبة في الأقسام العلمية لكليات ومعاهد الجامعة.
جاء ذلك خلال زيارة سيادته وبرفقته فريق عمل اللجنة الرئيسية لمتابعة التعليم الالكتروني في رئاسة الجامعة إلى عدد من المنصات المستخدمة من قبل تدريسي الجامعة صباح اليوم الأحد الموافق ٢١ شباط ٢٠٢١.
وبين سيادته خلال لقاءه بعدد من الذوات التدريسيين في تلك المنصات أثناء قيامهم بإلقاء المحاضرات الإلكترونية أن رئاسة الجامعة والقيادة الجامعية يعملان معا لخدمة الأستاذ والطالب.
وأشار إلى ضرورة تنفيذ الخطة B التي تتضمن في محتواها عدم التوقف والعمل من البيت ضمن فترة الحظر الصحي سبب جائحة كورونا.
واضاف سيادته إلى أهمية توصيل الجانب العملي عن طريق التعليم الإلكتروني بما يضمن وصول المادة العلمية للطالب بالشكل المطلوب.
بدورهم أثنوا الذوات التدريسيين على متابعة السيد رئيس الجامعة وفريق العمل المرافق له للمحاضرات وللتعليم الإلكتروني مؤكدين استعدادهم التام لإنجاح هذا التعليم من خلال الالتزام بالتوقيتات المعلنة للمحاضرات وإيصال المادة العلمية إلى الطلبة ومساعدتهم في تخطي الصعوبات التي تواجههم.
بدوره قدم السيد رئيس الجامعة شكره وتقديره للالتزام العالي بتوقيتات بث المحاضرات والمحافظة على جدولتها بما يضمن نجاح التعليم الالكتروني.

 



comments تعليقات

الاسم

البريد الالكتروني

نص التعليق
0/2000




Copyright © www.eetc.mtu.edu.iq . All rights reserved
3:45